الأربعاء، 29 فبراير، 2012

المؤتمر الصحفي لـ د.البرادعي و د.الكتاتني 1


المؤتمر الصحفي لـ د.البرادعي و د.الكتاتني 2


المؤتمر الصحفي لـ د.البرادعي و د.الكتاتني 3


الرئيس التنافقي/ للشيخ وجدي غنيم


لقاء حازم صلاح ابواسماعيل على قناة النهار مع حسين عبدالغني الجزء الاول


لقاء حازم صلاح ابواسماعيل على قناة النهار مع حسين عبدالغني الجزء الثاني


لقاء حازم صلاح ابواسماعيل على قناة النهار مع حسين عبدالغني الجزء الثالث


لقاء حازم صلاح ابواسماعيل على قناة النهار مع حسين عبدالغني الجزء الاول


وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى يرفض اتهامات أبو حامد لحزب الحرية والعدالة


 
رفض الدكتور فريد إسماعيل، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، اتهامات النائب محمد أبو حامد ممثل حزب المصريين الأحرار للحزب وللإخوان المسلمين بإدخال أسلحة من ليبيا.

وقال إسماعيل فى تصريحات صحفية اليوم، إن أبو حامد سبق وأن أتهم الإخوان وحزب الحرية والعدالة بعقد صفقة مع المجلس العسكرى.. وهو أيضا الذي شكك مرات عديدة في شرعية مجلس الشعب عبر شاشات الفضائيات.. وهو أيضا الذي أخرج طلقة خرطوش سليمة في مجلس الشعب واتهم الشرطة بإطلاق الرصاص علي المتظاهرين لإشعال نار الفتنة والوقيعة بين الشعب والشرطة.

وأضاف إسماعيل الذى يشغل أيضا منصب عضوالمكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، أن الشعب المصري يعي جيدا من يسعي لإحداث وقيعة بينه وبين جيشه العظيم بل ويعلم أيضا من يتبنى أجندات خارجية تهدف إلى إسقاط الدولة.

وأكد إسماعيل أن جماعة الإخوان المسلمين تاريخها حافل بالتضحيات من أجل مصر ورفعتها، وأنها عانت من الظلم والقهر الكثير والكثير في ظل النظام البائد.. ومع ذلك لم يثبت ضدها أى حالة عنف واحدة على مر التاريخ.

وأشار إلى أن الجماعة والحزب يتعرضان للافتراءات ليل نهار.. وأن الشعب المصرى يشهد على هذا المسلسل .. مؤكدًا أن تلك الافتراءات لن تشغلهم عن تحقيق النهضة الشاملة لمصرنا الغالية ولشعبها العظيم الذى يثق جيدًا في الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة.