الأحد، 18 مارس 2012

أتباع ضابط أمن دولة يعتدون على مؤيدي أبو إسماعيل وصباحي وأبو الفتوح


 اندلعت اشتباكات عنيفة بين أعضاء عدد من حملات المرشحين للرئاسية، داخل مكتب توثيق محرم بك بالإسكندرية، بعد أن قام العشرات من أعضاء حملة المرشح الرئاسي محمود حسام - وهو ضابط سابق بجهاز أمن الدولة المنحل بالإسكندرية- بمهاجمة طوابير أعضاء الحملات الأخرى بعد مشادات كلامية معهم.

كان أعضاء حملة حازم أبوإسماعيل، أجروا اتصالًا هاتفيًا بالأهرام من داخل مكتب التوثيق المشار إليه، وأكدوا أنه تم الاعتداء عليهم وباقي أعضاء الحملات المرشحين المحتملين، عبد المنعم أبوالفتوح وحمدين صباحي، إضافة إلى حملة حازم أبوإسماعيل.

وقال محمد طارق- عضو حملة أبو إسماعيل للرئاسة، إنه وزملاءه، فوجئوا بامتناع موظفي مكتب التوثيق عن تحرير أي توكيلات إلا لأعضاء حملة محمود حسام الضابط السابق بجهاز أمن الدولة المنحل والذي نقل مؤيدوه عبر سيارات ميكروباص.

وأضاف أن مشاجرات، وقعت بين أعضاء الحملة وبعض المواطنين الذين أحضروهم في الميكروباصات على المبلغ الذي يتقاضاه محرر التوكيل منهم حيث طلب بعضهم خمسين جنيها بينما لم يوافق مسئولو الحملة إلا على إعطائهم أربعين فقط، وتابع طارق قائلا: قمنا بتقديم بلاغ للنيابة العامة ضد مسئولي الشهر العقاري الذين امتنعوا عن تحرير التوكيلات إلا لمؤيدي ضابط أمن الدولة السابق الأمر الذي أثار أعضاء حملته فقاموا بالتعدى علينا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق