الأحد، 11 مارس 2012

10 آلاف "عاهرة" و400 بيت دعارة في "إسرائيل"


كشفت صحيفة معاريف الإسرائيلية تقريرا صادرا عن إحدى اللجان البرلمانية فى الكنيست الإسرائيلي حول حجم تجارة البغاء فى إسرائيل والذي جاء به أن حجم هذه التجارة بلغت قرابة المليار شيكل سنوياً أي ما يعادل ربع مليار دولار.

وأوضح التقرير الذي أعدته لجنة التحقيق البرلمانية برئاسة عضو الكنيست، زهافا جعلون ونشر الخميس بالصحيفة ، أنه تم تهريب ما بين 3000 إلى 5000 امرأة خلال السنوات الماضية من الخارج إلى إسرائيل بغرض تشغيلهن فى الدعارة، حيث يتم بيع كل امرأة بمبلغ يقارب تسعة آلاف دولار.

وأضاف التقرير وفق ما ذكرت شبكة المحيط أن هؤلاء النساء يعملن سبعة أيام فى الأسبوع ما بين 14 إلى 18 ساعة يوميا، وأنه يوجد فى إسرائيل حاليا أكثر من 10 آلاف امرأة تم تهريبهن لهذا الغرض ويعملن فى حوالي 400 بيت للدعارة فى جميع أنحاء إسرائيل، ويدفع الزبون مقابل قضاء ليلة ساخنة حمراء لكل فتاة 120 شيكل بينما تحصل الفتاة على مبلغ 20 شيكل فقط.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية إن الملفت للنظر أن الجمهور الذى يذهب إلى تلك الأماكن لا يرى فى ذلك انتهاكا لحقوق الإنسان، مضيفة أن اللجنة أوصت فى ضوء العقوبات الخفيفة التى تفرض على هؤلاء أن تكف النيابة العامة عن عقد صفقات إدعاء مع المتاجرين مع المتاجرين بالنساء ورفع سقف العقوبات والتشدد فى الأحكام لردع الآخرين والقضاء على هذه الظاهرة.


  المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق